القائمة إغلاق

“العبد” رئيسًا لشعبة الحلوى و”العوام وعيسى” نائبان و” إمام” سكرتيرًا

عقدت الجمعية العمومية لشعبة تجار الحلوى بغرفة القاهرة التجارية اجتماعًا لإعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة من جديد بعد انتهاء دورتها السابقة ، في إطار توجيهات المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة بتفعيل الشعب المختلفة لتنمية كافة القطاعات لدعم الاقتصاد القومي.

وتم اختيار مجلس إدارة الشعبة وهيئة مكتبها بالتزكية ، حيث جاء اللواء صلاح العبد رئيسًا للشعبة من جديد بعد رئاستها في الدورة المنتهية ، بينما تم اختيار إبراهيم طه إبراهيم العوام نائب أول ، وعلاء عبد الحق محمود عيسى نائب ثانٍ ، وعبد الله إمام عبد الشافى سكرتيرًا.

وأكّد اللواء صلاح العبد عقب انتهاء إعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة على أهمية تنشيط الشعب التجارية المختلفة ، ومناقشة مقترحات ومطالب منتسبيها لتطويرها وتنميتها ، وهذا من ضمن المحاور التي يهتم بها مجلس إدارة الغرفة بشكل عام ، في حين أننا فى شعبة الحلوى نسعى إلى تطوير قطاعنا بما يستهدف التنمية الحقيقية له طبقًا لخطة الغرفة التنموية للقطاعات المختلفة.

وشدّد “العبد” على أن تجديد مجلس إدارة الشعبة يعني الاهتمام بهذا القطاع وتطلعنا إلى تنميته من خلال مقترحاته على أرض الواقع ودراستها ووضعه في الاعتبار ، في ظل تنفيذ خطة التطوير والتنمية بالغرفة بما يتناسب مع متطلبات العصر الحديثة لكل قطاع.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *