القائمة إغلاق

تجارية العاصمة تواصل دراسة خطة لتنظيم المعارض سنويًا

واصلت لجنة المعارض بغرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية تكثيف جهودها لوضع خطة سنوية لإقامة المعارض لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار خاصة في المواسم مثل ” أهلًا رمضان – أهلًا مدارس” ، وغيرها من المعارض التي يتم تنظيمها.

وعقدت اللجنة برئاسة اللواء صلاح العبد أمين صندوق الغرفة اجتماعها الأسبوع الجاري لمواصلة دراسة خطتها السنوية لتنظيم المعارض طبقًا لتوجيهات المهندس إبراهيم العربي.

وحضر الاجتماع المهندس سامح زكي نائب رئيس غرفة القاهرة ، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة شريف يحيى رئيس شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية ، وكريم غنيم رئيس شعبة الاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا ، ومحمد حسن عضو شعبة الأدوات الكتابية .

وأكّد اللواء صلاح العبد على أهمية وضع خطة سنوية مدروسة لتنظيم المعارض يتم تحديد مواعيدها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية ، ومن ثَمَّ يتم الاستعداد الجيد مبكرًا لتنظيم هذه المعارض ؛ مما يؤدي إلى نجاحها من خلال الوقت الكافي للعارض ، وأيضًا معرفة المستهلك لها بما يتيح له فرصة التسوق وشراء احتياجاته ، واحتياجات أبنائها منها ، والاستفادة من الخصومات على السلع المعروضة.

وشدّد “العبد” على دراسة كافة المقترحات التي تتم خلال الاجتماعات التنسيقية من اللجنة للاستعداد لهذه المعارض ؛ من أجل وضع الخطة السنوية التي تشمل المعارض الرئيسية ، والمعارض المقترحة من أعضاء اللجنة لعرضها على هيئة مكتب الغرفة لمناقشتها.

وأشاد رئيس لجنة المعارض بما تقوم به اللجنة حاليًا من ترتيب وتنسيق وتنوع المقترحات لوضع خطة سنوية لإقامة المعارض ، بما يتيح الاستعداد المبكر لها حسب كل معرض واحتياجاته ، وكيفية تلبية متطلبات المستهلكين من خلال دور الغرفة المجتمعي الذي يزداد تدريجيًا ، وهو ما نسعى إليه من خلال مجلس إدارة الغرفة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *