القائمة إغلاق

لجنة المرأة بغرفة القاهرة تبحث تنظيم ندوة عن طرق التغذية السليمة

تواصل لجنة المرأة بغرفة القاهرة التجارية مجهوداتها لدعم أصحاب الحرف اليدوية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ، وتنظيم سلسلة من ورش العمل التدريبية المختلفة .

وقالت الدكتورة ليلى البيلي عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس اللجنة إنه يتم حاليًا الترتيب لتنظيم ندوة خلال شهر ديسمبر الجاري عن سلامة الغذاء ، وطرق التغذية السليمة ، وأيضًا يتم حاليًا مناقشة تنظيم دورة متخصصة في صناعة المخبوزات بناء على رغبة منتسبي اللجنة في خطوة لتلبية مقترحاتهم ومطالبهم.

وأضافت د.ليلى البيلي إن فعاليات ورشة فن الماركترى “قشرة الخشب” أقيمت الورشة الرابعة ، والتي تدرب فيها منتسبو اللجنة على استكمال النماذج التي بدأت كل متدربة في تنفيذها ، كما قامت بعض المتدربات بعد الانتهاء من التصميمات الأولى باختيار وتنفيذ تصميم جديد لكل منهما ، كما أقيمت نهاية الشهر الماضي الورشة الرابعة لفن اللاسيه ، وتم التدريب على غرزة قشرة السمك و رجل الغراب ، و هي من الغرز الرئيسية لهذا الفن .

وأشادت د.ليلى البيلي بالدعم الدائم من المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة ، ومساندته للجنة ، وإيمانه بالعمل الذي تقوم به لمساندة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *