القائمة إغلاق

شعبة المحمول تبحث آخر المستجدات في ملفات قطاعها التنموية

عقدت شعبة تجار المحمول بغرفة القاهرة التجارية اجتماعًا موسعًا لمتابعة مناقشة خطة التطوير والتنمية لهذا القطاع ، وما توصلت إليه اللجان النوعية التي شكلها مجلس إدارة الشعبة لمتابعة كافة الملفات التي تهم قطاع المحمول.

وجاء اجتماع الشعبة تنفيذًا لتوجيهات المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة بضرورة أن يكون لكل شعبة خطة عمل واضحة وصريحة لتنمية قطاعها في إطار الخطة التنموية العامة للدولة.

وقال محمد طلعت رئيس الشعبة وعضو مجلس إدارة غرفة القاهرة إن الاجتماع تناول معرفة عمل اللجان ، وما توصلت إليه في الملفات المختلفة التي تم تكليف كل لجنة به ، ويتعلق بقطاع المحمول من أجل تطوير هذا القطاع من خلال متابعة متطلباته ومقترحاته عن طريق هذه اللجان ، ثم الخطة العامة للشعبة التي تعمل تحت مظلة الخطة العامة لغرفة القاهرة من الناحية التطويرية .

وأكد وليد رمضان نائب أول رئيس الشعبة وعضو مجلس إدارة غرفة القاهرة إن عمل اللجان المتخصصة يتضمن كافة الاتجاهات والملفات التي تتعلق بقطاع المحمول على مستوى الجهات المختلفة ، وأيضًا عملية التطوير والتنمية من أجل النهوض بهذا القطاع من خلال مقترحاته على أرض الواقع ، وهو ما تقوم به اللجان حاليًا ثم يتم مناقشته مع مجلس إدارة الشعبة بشكل موسع ، مع مراعاة التطورات العصرية والمتغيرات التي يمر بها العالم فيما يتعلق بهذا القطاع الذي له أهمية خاصة ليس على مستوى المستهلكين فقط ، بل على صعيد اقتصادنا القومي.

وقال عاهد المنصوري نائب ثانى رئيس الشعبة إن خطة عمل الشعبة من خلال لجانها النوعية هدفها التطوير الحقيقي لهذا القطاع بما يتواكب مع التطورات العالمية ؛ لأن قطاعنا يمثل أهمية خاصة على المستوى المجتمعي والاقتصادي ، ولذلك نراعي في بحث الموضوعات المختلفة المتغيرات سواء المحلية أو العالمية.

وكانت شعبة المحمول بغرفة القاهرة قد شكلت مجموعة لجان نوعية متخصصة تستهدف مناقشة كافة الملفات التي تتعلق بقطاعها ومناقشتها ، ووضع مقترحات لحل المعوقات والتطوير والتنمية خلال المرحلة القادمة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *